الجمعة، 23 أغسطس 2019

خدمات تنظيف محطات الطاقة الشمسية المتجددة في السعودية

عزيزي المستثمر/ المسؤول عن تشغيل وصيانه محطات الطاقة الشمسية 👀 

الآن وبعد أن تم توريد وتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية , سيكون تركيزك الاكبر على العائد من استثمارك 💰💰💰 ورفع الانتاجية لتغطي النفقات في اقل عدد من السنين⏳, ويعتبر تنظيف الالواح الشمسية من الامور الاساسية للحفاظ على سلامة الالواح وما يتبعها من زيادة العائد. 

يتميز الاقليم الصحراوي 🐫🐫 بالعواصف الرملية + الرطوبة العالية مما يعني انه لو اضفنا الرطوبة او الندى☔️ الى الرمال التي تغطي الالواح الشمسية سيتكون لدينا بقع يابسة صعبة الازالة , مما يستدعي استخدام الماء في التنظيف الى جانب استخدام فرشاة ذات شعيرات مصنوعة من مادة غير كاشطة لطبقة الحماية على الالواح. 

لذلك يسرنا أن نقدم لكم خبراتنا على مدى سنوات 🌟 في هذا المجال وخاصة في الأقليم الصحراوي. 📣 📣📣 نوفر لكم خدمات تنظيف متميزة للالواح الشمسية باستخدام احدث ما توصلت له التكنولوجيا الالمانية. 

للاستفسار وطلب عرض سعر مجاني, يرجى التواصل على واتساب رقم↩️↩️↩️ 00962795086197  
تتوفر خدماتنا في ⛳️الاردن و⛳️السعودية وقريبا في ⛳️مصر... 



تنظيف الالواح الشمسية في السعودية PV Cleaning KSA




هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف في ابوظبي
    شركتنا شركة تنظيف في ابوظبي تساعدك فى الحصول على منزل نظيف تماما فقط عليك الاتصال على ارقامنا وسوف نرسل اليك افضل فريق من العمال المتخصصين فى تقديم خدمات تنظيف ابوظبي المختلفة مثل تنظيف فلل ابوظبي و تنظيف منازل ابوظبي
    خدمات تنظيف ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

    ردحذف
  2. شركة تنظيف فلل بمكة
    نحن شركة تنظيف فلل بمكة متخصصة فى تقديم جميع خدمات التنظيف المختلفة من اجل مساعدتك على توفير الوقت والجهد بالكامل الذى كنت تقوم بأضاعته فى التنظيف كما اننا شركة تنظيف سجاد بمكة تقوم بتنظيف جميع انواع السجاد دون ان تسبب اى تلف به
    شركة تنظيف سجاد بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف